Friday 9 October 2015

                                                      

بسم الله الرحنم الرحيم
                                                            
اليوم اقص عليكم قصتى بعد مرور عامين ونصف رايت فى بدايتهم عذاب ولوعه قلب لم اراها من قبل 
كنت كاى ام تحمل فى احشائها طفلتها التى تنتظرها على مدار تسعه اشهر احلم ان اراها امام عينى واتطلع فيها 
بعد اشهر امضيتها انا وهى معا داخل بعض تنفسنا سويا وعانينا الام الوضع معا ولاكن سرعان ما رفضت الحياه معى 
وبات تسوء حالتى وحالتها وقد قررو الاطباء ان ينقزو حياتى وتكون هيا الضحيه حتى احيا انا ولاكنى رفت واخذت اتحدث
مع طفلتى التى داخلى لماذا بعد مرور ثمانيه اشهر تفارقينى الاتعرفين انى انتظرك واحبك وفى لحظه واحده قرر الاطباء ان
يقومو باجراء عمليه قيصريه حتى ينقزونى وبالفعل دخلت غرفه العمليات ولاكنى كنت اقول لهم انها ستعيش وكنت ااكد لهم 
هذا وبعد مرور اربع سعات داخل العمليات وبعد ان افقت من البنج ابلغنى الطبيب ماالذى جعلك تؤكدى ان طفلتك ستعيش قلت 
له رايتها امامى فى حلم جميل واسميتها ملك وكان الطبيب كبيرا فى السن ثم انحنا على راسى وقبلها وقال لى على فكره ملك جميله قوى اوءى تتخلى عنها  واستغربت لحظتها من تلك الكلمه (اوعى تتخلى عنها) وما كنت ادرك لحظتها انهم عرفو انها من متلازمه داون ولاكنى كنت اراهم ينظرون لى ويقولون انتى طيبه وان شاء الله ربنا هيكرمك فيها وبعد مرور يوم كامل طلبت منى الطبيبه النوبتجيه ان اذهب لابنتى الحضانه كى ارضعها وذهبت ولاكن الحكيمه منعتنى بحجه ان الاطباء يمرون على الاطفال وقد نادتنى طبيبه الحضانه وهيا تبتسم وسالتنى كم هيا تعدادها فى اطفالك وهل انتى وزوجك اقارب واسئله لم تطرح على فى ولاداتى من قبل 
ودخلت لارى طفلتى وسرعان ماتذكرت الحلم الذى رايته فى منامى انى لى طفله شعرها اصفر وعيناها بالوان الطيف وبيضاء اللون غير باقى اخوتها طرت فرحااا من هذا المشهد ولاكن سرعان ماذادت دقات قلبى عندما جائت الممرضه وقالت الاتعرفى ان ابنتك متخلفه عقليا فى هذه اللحظه اخر شيئ كنت اتذكره انى ساخذ طفلتى واذهب للبيت ولاكن فقت بعدها باربع سعات من غيبوبه قد استمرت بى وقالت لى الدكتوره ان ملك سوف تظل معهم لمده اسبوع ولااخفى عليكم  لانوم ولااكل ولااى شئ مادامت طفلتى غائبه عنى ولا اعرف مابها ومافيها  ولاكنى لست متحمله بعدها عنى فقد ذهبت فى اليوم الثالث لاراها واذا بالصاعقه التى وقعت على قلبى حين رايت ملك التى كانت من يومين ذات شعر طويل ووزن جميل ارى طفله من دون شعر وكلها متعلق بجسمها محاليل ورايت والخ رايت ابنتى فار تجارب للاطباء الامتياز وقررت ان اخد ملك واذهب للبيت ولاكن الاطباء اكدو لى انها معها ميكروب بالدم وانها لن تعيش وقلت لهم بما انها ستموت دعوها تموت ببيتها وبحضنى واخذتها واسرعت بالجرى من المكان بعد مارايت ملك تنظر لى وتبكى وكانها تريد ان تقولى لى لاتتركينى وخرجت على باب المستشفى ونظرت اليها والى السما ودعيت اللهم لاترنى فيها مكروه وان كان مكانها عندك فلاراض لقضائك وذهبت بها الى البيت ولاكن صدقونى عندما وصلت بها للبيت بدد الله من حال لحال 
واشتد عودها وفاقت وبدات معها رحله متلازمه داون كنت اخاف ان انام حتى لاتغفو عينى عنها وانام وانا اضعها على قلبى حتى اسمع دقات قلبها المريض واليوم وبعد عامين ونصف ارى ورده متفتحه تريد الحياه تتكلم وتبتسم وتعلو ضحكاتها وقد ارسلت لكم وللعالم برساله انا معكم اذااا انا موجوده ابنتى يامن علمتينى الصبر على البلاء (شكراااا)  كونك بحياتى

بحث

شكرا لزيارتكم نتمني ان ينال هاذا العمل اعجابكم